bedava bonus

بلدية قلقيلية


معلومات عامة


نوع المؤسسة

المحافظة:

قلقيلية

سنة التأسيس:

1956

العنوان:

وسط البلد / مقابل مجمع أبو بدير

رقم الهاتف:

09-2940014

الموقع الإلكتروني:

https://qalqiliamun.ps/

رقم الفاكس:

09-2940439

البريد الالكتروني:

info@qalqiliamun.ps

الشخص المسؤول

الاسم

وفاء حجر

البريد الاكتروني

qmuni@hotmail.com

وصف مختصر عن المؤسسة


الرسالة

مؤسسة حكومية منفتحة حضاريا ... متميزة في تقديم الخدمة ... لبنة اساسية ومرابطة في البعد الوطني.


الهدف

العمل نحو مستقبل مشرق لمدينة قلقيلية وانجاز نجاحات متتالية.

التأهيل المهني


مرحلة التأهيل المهنيخدمة الإرشاد والتوجيه المهني
خدمة الإرشاد النفسي الاجتماعي

مرحلة التدريب المهنيمساهمة مالية بدل تدريب
مساهمة مالية بدل مواصلات

التشغيل


مشاريع التشغيل الذاتي تقدم على شكل:

تيسير وصول المستفيدين/ات لفرص إقراض

التوظيف


ما قبل التوظيفتقديم خدمات تدريبية في مجال المهارات الحياتية والسلوكيات المهنية للباحثين عن عمل

التدخلات التي تقدمونها لتيسير وصول المستفيدين إلى فرص العملالاستعانة بمكاتب التشغيل التابعة لوزارة العمل

مرحلة التوظيفتقديم ادوات مساعدة لكفالة وصول الشخص لعمله وتأدية مهامه باستقلالية وكرامة وامان

المناصرة والعمل المطلبي


الضغط والمناصرة على المستوى التشريعي / السياساتي
الضغط والمناصرة على المستوى المجتمعي
المساهمة في بناء التحالفات وتعزيز العمل المؤسساتي الجماعي
رصد الاتهاكات ذات الصلة بأشكال العنف الاقتصادي وتوثيقها
إصدار تقارير دورية حول واقع الحقوق الاقتصادية للأشخاص ذوي الاعاقة
متابعة الانتهاكات التي يتم رصدها مع الجهات ذلت العلاقة
تخطيط وتنظيم حملات مطلبية ذات طابع شعبوي بمشاركة الأشخاص ذوي الاعاقة
التشبيك مع النقابات العمالية واتحادات العمال الاخرى
تنظيم حملات إعلامية موجهة لإعمال الحق في العمل اللائق للأشخاص ذوي الإعاقة

إجراءات تقديم الخدمات ومعايير الاستحقاق


معايير الاستحقاق

نوع الإعاقة

إعاقة حركية

حركية شديدة حركية متوسطة حركية بسيطة

إعاقة بصرية

إعاقة بصرية كاملة إعاقة بصرية جزئية

إعاقة سمعية

إعاقة سمعية متوسطة إعاقة سمعية بسيطة

إعاقة ذهنية

إعاقة ذهنية شديدة إعاقة ذهنية متوسطة إعاقة ذهنية بسيطة

صعوبات تعلم


صعوبات مركبة



الجنسالإناث والذكور بنسب عشوائية
الفئة العمرية18-40
مكان السكنفي محافظة أو محافظات معينة

إجراءات تقديم الخدماتتقدم الشخص او احد افراد الاسرة للبرنامج بطلب الخدمة
تلقي التحويلات من برامج ومؤسسات أخرى
التنسيق مع برامج التأهيل المجتمعي والهيئات والمجالس المحلية والقروية
عمل زيارات ميدانية
الترويج عن خدمات البرنامج أو المؤسسة عبر وسائل الإعلام المختلفة بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي

الوصول للفئات المستهدفة من خلال:ملء استمارة تنسيب
عمل زيارة مسحية للشخص في مكان سكنه أو سكنها
إجراء مقابلة معمقة بعد التنسيب
مشاركة الشخص ومناقشته في تحليل المعلومات وتحديد مجالات التدخل

يقوم البرنامج أو المؤسسة في سبيل إلحاق الشخص بخدماته بِ:توفير ترجمة لغة الإشارة
تقديم المعلومات باللغة المبسطة سهلة الفهم
تقديم الخدمات في أماكن تضمن إمكانية الوصول على المستوى العمراني وغيره
مراعاة الفروق الفردية والمرونة قدر المستطاع

هل لديكم آليات للتظلم أو تقديم الشكاوي لأحد الشخوص في البرنامج ممن لا يقدمون الخدمات المباشرة للمستفيدين

يتم تقديم شكوى من خلال صندوق الشكاوي المتوفر في البلدية والذي يتم متابعته من خلال مدير البلدية